البحث
متنزه غوك تشيك

متنزه غوك تشيك

أضف إلى رحلتي

في احدى مناطق العاصمة انقرة وفي واحدة من مساحاتها الخضراء يقع هذا المتنزه ، يحمل بين اروقتها المناطق الترفيهية بأضوائه الرائعة وجمال تصاميمها العصرية ، انها واحدة من اكثر الأماكن شعبية في انقرة، وكيف لا وهو يجمع كل ما تحلم به للترفيه عنك وعن العائلة او الأصدقاء انه المتنزه غوك تشيك في العاصمة التركية انقرة.

موقع منتزه غوك تشيك

يقع متنزه غوك تشيك في منطقة كيتشورين Keçiören التابعة للعاصمة التركية انقرة، ولا يبعد عن مركز المدينة سوى مسافة 8.8 كلم ، ولا يمكنك ان تضيع مكانها او تتيه عنها وتستطيع الوصول اليها بسهولة عن طريق وسائل النقل العام والخاص.

يقع المتنزه على مساحة 253.746 متر مربع ما قيمته 218.532 متر مربع من المساحات الخضراء، و658 شجرة بالإضافة الى 12.672 شجيرات بالإضافة الى العديد من أنواع النباتات الأخرى، كما يتوفر مساحة 433 متر مربع من حقول الزهور.


خدمات ترفيهية

يحتوي المتنزه على العديد من الأمور الترفيهية والسياحية مع العديد من البرك التي تحتوي على نوافير بالإضافة الى العديد من الاستراحات و المطاعم والمقاهي، كما يتوفر العديد من الملاعب الرياضية وملاعب التنس وملاعب كرة القدم والسلة وغيرها من الأماكن الترفيهية.

بالإضافة الى مطاعم ومقاهي وممرات ومسارات خشبية، بالإضافة الى نظام ضوئي يشعل المنطقة في ساعات الليل، كما ان للمتنزه اطلالة رائعة على المدينة، ويمكنك ان تقضي اجمل الأوقات، بين كل هذه المرافق السياحية والخدمية .

شركاء شركة الهوا للسياحة - Turkish Airlines شركاء شركة الهوا للسياحة - Tursab
حقوق النشر © مدينة أنقرة - الهوا للسياحة - جميع الحقوق محفوظة - 2018