البحث
ينابيع اياش كاراكايا الحرارية

ينابيع اياش كاراكايا الحرارية

أضف إلى رحلتي

ينابيع اياش كاراكايا الحرارية هي الأكثر ظواهر الطبيعة فائدة للإنسان وأكثرها امتاعا ، ان كنت في الشتاء او في الصيف او أي وقت من أوقات السنة ، ما عليك سوى الذهاب الى هذه الينابيع الحرارية للاستمتاع بمياهها الشفائية ، مع تلك المناظر الاخاذة والطبيعة الخلابة ، يمكنك الحصول على متعة مع واحدة من أروع ينابيع طبيعية يمكن ان تشهدها في العاصمة انقرة .

موقع ينابيع اياش كاراكايا

تقع هذه الينابيع الاخاذة في مدينة اياش التابعة للعاصمة انقرة، وتبعد مسافة 1.6 كلم عن مركز مدينة اياش بينما تبعد مسافة 58 كلم عن العاصمة انقرة ، كما انها تقع بالقرب من الاثار السلجوقية الشهيرة كركيفلر ، ويمكن الوصول اليها بسهولة عن طريق وسائل النقل الاعتيادية.

ينابيع اياش كاراكايا من اهم الينابيع الطبيعية في تركيا ومن اكثرها خصائص شفائية وطبية ، وبعد ان خصخصة الدولة هذه الينابيع وتم احتضانها من قبل المستثمرين أصبحت تستقبل الاف الزوار سنويا ، مع ما توفره المنتجعات والمراكز العلاجية التي تقع على تلك الينابيع .


فوائد ينابيع اياش كاراكايا

كانت هذه الينابيع في مواقع مغلقة وتم فتح البركة الخارجية في الهواء الطلق سنة 1997 ، وتحتوي مياه هذه الينابيع على ميزات ومواد شفائية ولها القدرة على شفاء المفاصل والامراض الجلدية ، بالإضافة الى امراض هشاشة العظام والألم العضلي الليفي، وآلام أسفل الظهر المزمنة، والسكتة الدماغية، والعديد من الامراض الأخرى كما انه يمنح البشرة والجسم الطاقة والحيوية .

لمياه هذه الينابيع الطبيعية درجة حرارة عالية تصل الى 31 درجة مئوية كما ان هذه المياه تحتوي على العديد من العناصر المفيدة والمغذية لجسم الانسان مثل: الكالسيوم والمغنيزيوم والسلفات والسلفور والبيكربونات

شركاء شركة الهوا للسياحة - Turkish Airlines شركاء شركة الهوا للسياحة - Tursab
حقوق النشر © مدينة أنقرة - الهوا للسياحة - جميع الحقوق محفوظة - 2018