البحث
بازار الأنتيكة في انقرة

بازار الأنتيكة في انقرة

أضف إلى رحلتي

أندر أنواع الانتيكة

واحد من اقدم أسواق الانتيكة في العاصمة انقرة وتشرف عليه جمعية الاناضول للانتيكة في انقرة ويحتوي هذا السوق على اندر أنواع الانتيكة والاشياء النادرة ووهو المكان الأنسب لمحبي السير وقضاء اليوم بين الاف الأشياء لتنتقي منها القليل لؤلائك الأشخاص الذين يقيمون الأشياء من النظر اليها .

يعرض بعض الباعة أشياء تعود الى مئات السنين كما سوف تجد فيه العملات النقدية القديمة والحديثة الساعات الكاميرات الرقمية والكاميرات القديمة تحف مقلدة وأخرى اصلية انتيكة مهملة واخرة مغلفة أشياء ليس لها قيمة عند أناس وقيمتها كبيرة عند أناسا اخر .


موقع بازار الانتيكة

يقع البازار في منطقة ايرانجي Ayrancı التابعة الى منطقة تشنكايا Çankaya ، في قلب العاصمة انقرة ، ويفتح السوق في أيام الاحد والثلاثاء من اول كل شهر ، ويعتبر واجهة عشاق الانتيكة والاشياء التاريخية في العاصمة التركية.

لا اعتقد انك سوف تخرج من هذا السوق بدون ان تشتري شيء انه السوق الذي لا بد فيه شيء او غرض سوف يعجبك وتشتريه اما لندرته وعدم توفره في الأسواق بعد او لبخس ثمنه ، ففي هذا السوق يجمع الباعة كل شيء ليعرضه على مساطبهم البسيطة او ليفترشوا به الأرض وهو في الغالب زهيد الثمن .

انت كنت ممن ارتاد هذه الاسوق فانت تعرف بانه عليك ان تتجول كثيرا حتى تحصل على ما تريد وعليك ان تفحص الأشياء التي تردي اخذها، فلا يوجد في هذا السوق تخصص ولا يوجد مجال معين فكل ما معروض هو للبيع وعلى ضمانتك افحصه واقتنع به ثم اشتره بالسعر الذي يعجبك ، انه من الأسواق التي تملئ العالم والتي تتمتع بهذه الميزة .

شركاء شركة الهوا للسياحة - Turkish Airlines شركاء شركة الهوا للسياحة - Tursab
حقوق النشر © مدينة أنقرة - الهوا للسياحة - جميع الحقوق محفوظة - 2018